استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي لماندارين أورينتال

استراتيجية
وسائل التواصل لفندق مندرين
أورينتال جميرا

الرقمي

تواصل معنا

الرقمي

تواصل معنا

الملخص

يقع ماندارين أورينتال جميرا في قلب دبي، وقد أراد التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يكن يحتاج فقط إلى استراتيجية شاملة قوية للفندق، بل كان يحتاج أيضًا إلى استراتيجيات فردية لثلاثة من مطاعمه الرئيسية، بالإضافة إلى إرشادات بصرية عبر الإنترنت.

كانت استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى زيادة عدد الحجوزات للغرف والمطاعم، وزيادة متابعي الهوية المرئية، وزيادة معدل التفاعل.

التدقيق / المقارنة / استراتيجية محتوى وسائل التواصل الاجتماعي / الاستراتيجية الإبداعية / التسويق عبر المؤثرين / استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي / تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية

أسلوبنا في العمل

 بصفتنا وكالة تسويق رقمية كاملة الخدمات في دبي، متخصصة في التسويق لقطاع الضيافة، قمنا بإجراء تدقيق أولي لوسائل التواصل الاجتماعي الحالية لفندق ماندارين أورينتال جميرا، ثم قمنا بعملية مقارنة لتحليل أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمنافسين في قطاع الضيافة الراقي. بناءً على هذين التقريرين، قمنا بإنشاء استراتيجيات لوسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى نقل حضور فندق ماندارين أورينتال جميرا على الإنترنت إلى المستوى التالي. من الصور الثابتة الجذابة للفندق إلى الفيديوهات القصيرة المذهلة، كان هدفنا هو رفع صورة الهوية المرئية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مستويات غير مسبوقة في الإمارات.

نيتسو: أشعل النار

مطعم ستيك ياباني عصري من الشيف المعروف روس شونهان، يتميز بديكور الكابوكي الدرامي والنكهات الجريئة والنار الناتجة عن أسلوب الطبخ وراياكي (نار القش).  أصبح “أشعل النار” شعارنا ودعوة لتجربة نكهات جديدة والخروج عن المألوف. كان الطابع البصري واللفظي للعلامة التجارية قوياً وجريئاً، وقد حافظنا على هذه الشخصية الجريئة لإنشاء مجموعة شاملة من إرشادات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك خلق شخصيات الكابوكي التي تبرز الجوانب المختلفة للمطعم من الأجواء إلى التصميم الداخلي.

تاسكا: شاركوا الشغف البرتغالي

مفهوم جديد ومثير من الشيف العبقري خوسيه أفيليز، يقدم المأكولات البرتغالية الأصيلة المليئة بالنكهات التي تعبر عن هوية بلده. يقدم نيتسو أيضًا قائمة نبيذ متميزة تضم أكبر تشكيلة من النبيذ البرتغالي في دبي.

مشاريعنا

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير الهوية المرئية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة "أنقذوا الأطفال" لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على النتائج المحققة لهذه الحملة

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

بولغاري عجائب الحب

"عجائب الحب," يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على الهوية المرئية لبولغري.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج