إيثر

إيثر

الاستراتيجية | الإبداعي | الرقمي
تواصل معنا
الاستراتيجية | الإبداعي | الرقمي
تواصل معنا

الملخص

إيثر هو مفهوم تجزئة رائد يجمع بين الحرفيين، والعلامات التجارية الجذابة والجديدة، و العلامات التجارية الدولية المتخصصة في مكانِ واحد ليقدم للعملاء تجربة تسوق فريدة وغير تقليدية.

كان على إيه ستوديو بناء هوية واستراتيجية لهذه التجربة الغير تقليدية. استخدمنا قوة وسائل التواصل الاجتماعي لجذب شركاء الهويات المرئية الطموحين والجريئين للانضمام إلى هذه التجربة، وكذلك جذب المستهلكين للاستمتاع بتجربة إيثر.

التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية / رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي /

أسلوبنا في العمل

من خلال أسلوبها غير التقليدي في مجال التجزئة، تحتفل إيثر بالإبداع والتميز، سواء من خلال شركاء الهويات المرئية المغامرين الذين يختارون أن يكونوا جزءًا منها، أو من خلال المستهلكين الذين ينجذبون إلى روح الأناقة والاستقلالية التي تتميز بها.

كانت حملتنا “امتلكها” مصممة للتحدث إلى كلا الفئتين المستهدفتين، مقدمة لهم وجهة تسوق غير تقليدية يمكنهم بفخر أن يعتبرونها خاصة بهم.

الإنتاج الفوتوغرافي والفيديو الاستثنائي والرسائل التسويقية القوية سمحت لنا بالتحدث إلى شركاء الهويات المرئية التجارية المحتملين وتعريفهم بالنموذج التجاري المبتكر الذي يمكنهم من تحقيق حلمهم في مجال التجزئة. ومن خلال تسليط الضوء على هؤلاء الشركاء الفريدين وعروضهم المميزة، دعونا المستهلكين لتجربة تسوق جديدة ومثيرة.

النتيجة

من خلال تطوير حملة شراء وسائل الإعلام بين الشركات (B2B) التي استهدفت شركاء الهويات المرئية المناسبين، ثم التعاون مع هؤلاء الشركاء، قمنا بتحسين وتنمية جميع منصات التواصل الاجتماعي من البداية وتعزيز الوعي بعلامة إيثر بين جمهور المستهلكين المتحمسين ليكونوا جزءًا من الجيل الجديد من التجزئة.

نتيجة لذلك، نجحت إيثر في ترسيخ نفسها كوجهة تسوق فريدة تعتمد على نمط الحياة في العاصمة الإماراتية.

زوزوا الإنستغرام

instagram.com/etherbycs

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مشاريعنا

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

بولغاري عجائب الحب

في حملة "عجائب الحب"، نقدم الحب كقيمة عالمية تجمع الناس في شهر رمضان. من خلال حملة الأفلام التي أنتجناها، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية وحرف V في بولغاري، ونشارك عجائب الحب عبر قصص V المصممة خصيصاً لحملتنا الرمضانية.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير هوية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة إنقاذ الأطفال لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على أسلوب إيه ستوديو والنتائج المحققة هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج