في عام 2019 ، أعلنت بولغري، بفخر عن تعاون فريد من نوعه مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان،. يُطلق عليه اسم مجموعة “جنة” ، والتي وضعت تصاميمها من خلال تعاون يعد الأول من نوعه وتسرد من خلالها للعالم قصة إماراتية تحمل بصمتها تمثل جسراً للتسامح بين أبوظبي وروما
الملخص
في عام 2019، أعلنت بولغاري بفخر عن تعاونها الأول من نوعه مع سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان من العائلة الحاكمة لدولة الإمارات. أطلق على هذه المجموعة اسم “جنة”، وهي تهدف إلى تمجيد العلاقة بين مكانين عظيمين – أبوظبي وروما – بجذور عميقة تمتد عبر الزمن.
كان لابد أن تعكس حملة التسويق للمجوهرات هذا الرابط بين عاصمتين وعائلتين قويتين في احتفال بالقيم المشتركة والاحترام للتراث.
تصوير / اتجاه فني / حملة العلامة التجارية / رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / إبداع المحتوى / توجيه الإبداع
نهجنا
اخترنا أن نروي قصة هذا التعاون الفريد من نوعه عبر فيلمين مبدعين: فيلم وراء الكواليس يضم لوسيا سيلفستري، المديرة الإبداعية في بولغاري، وفيلم “جنة: قصة البتلات الخمس” الذي يلتقط جوهر المجموعة.
تم تصوير محتوى وراء الكواليس بأسلوب الفيلم الوثائقي حيث تروي سيلفستري قصة ولادة مجموعة “جنة” أثناء عملها في ورشة بولغاري وتجولها في مدينة روما، مما يقدم للمشاهدين نظرة مباشرة وحقيقية عن فلسفة التصميم وأصل المجموعة.
في الفيلم الثاني “جنة: قصة الخمس بتلات”، استعان فريق إنتاج الفيديو بالتشابه بين القباب والأقواس والأعمدة العريقة في روما وأبوظبي، تتناغمان بشكل رائع بحوارٍ سلس بين ثقافتين، وعائلتين، ومدينتين أسطوريتين.
كامرأة قوية ومستقلة على مستوى العالم، قامت البطلة سونام كابور بدور خاص في سرد قصة اندماج الثقافات الشرقية والغربية. جسدت الممثلة العالمية دور امرأة بولغاري على خلفية تاريخية لمدينتين عريقتين – روما وأبوظبي.
ملاحظات المخرج
“استغرق مشروع مجموعة جنة أكثر من ستة أشهر لإتمامه، من الفكرة إلى الإنتاج وما بعد الإنتاج. سافرنا إلى إيطاليا للعمل عن كثب مع المديرة الإبداعية لبولغاري، لوسيا سيلفستري، لفهم أصل تصميم المجوهرات الرائع، الذي يتمحور حول الزهور الخمس التي تزين سقف مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.
أشرفت سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان على كل خطوة من المشروع، وكان شرفًا كبيرًا العمل على الفيلم الذي أهدته للإمارات ولإرث جدها الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.”
النتيجة
كُشف عن هذا المشروع في فبراير 2020 خلال حدث خاص نظمته بولغاري تحت قبة اللوفر المذهلة في أبوظبي. نال إشادة كبيرة من أهم عملاء بولغاري وأبرز الشخصيات في المنطقة في حفل العشاء الفاخر.
آراء عملائنا
مؤسسة قوية مستقلة
سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.
14
جائزة دولية
22
عامًا في العمل
#1
عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي
1K+
حملة إعلانية منتجة
الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي
للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية
من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا
14
دولة
4
قارات