بولغاري جنة
قصة البتلات الخمس

بولغاري جنة
قصة البتلات الخمس

الإنتاج

تواصل معنا

في عام 2019 ، أعلنت بولغري، بفخر عن تعاون فريد من نوعه مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان،. يُطلق عليه اسم مجموعة “جنة” ، والتي وضعت تصاميمها من خلال تعاون يعد الأول من نوعه وتسرد من خلالها للعالم قصة إماراتية تحمل بصمتها تمثل جسراً للتسامح بين أبوظبي وروما

الملخص

في عام 2019، أعلنت بولغاري بفخر عن تعاونها الأول من نوعه مع سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان من العائلة الحاكمة لدولة الإمارات. أطلق على هذه المجموعة اسم “جنة”، وهي تهدف إلى تمجيد العلاقة بين مكانين عظيمين – أبوظبي وروما – بجذور عميقة تمتد عبر الزمن.

كان لابد أن تعكس حملة التسويق للمجوهرات هذا الرابط بين عاصمتين وعائلتين قويتين في احتفال بالقيم المشتركة والاحترام للتراث.

تصوير / اتجاه فني / حملة العلامة التجارية / رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / إبداع المحتوى / توجيه الإبداع

نهجنا

اخترنا أن نروي قصة هذا التعاون الفريد من نوعه عبر فيلمين مبدعين: فيلم وراء الكواليس يضم لوسيا سيلفستري، المديرة الإبداعية في بولغاري، وفيلم “جنة: قصة البتلات الخمس” الذي يلتقط جوهر المجموعة.

تم تصوير محتوى وراء الكواليس بأسلوب الفيلم الوثائقي حيث تروي سيلفستري قصة ولادة مجموعة “جنة” أثناء عملها في ورشة بولغاري وتجولها في مدينة روما، مما يقدم للمشاهدين نظرة مباشرة وحقيقية عن فلسفة التصميم وأصل المجموعة.

في الفيلم الثاني “جنة: قصة الخمس بتلات”، استعان فريق إنتاج الفيديو بالتشابه بين القباب والأقواس والأعمدة العريقة في روما وأبوظبي، تتناغمان بشكل رائع  بحوارٍ سلس بين ثقافتين، وعائلتين، ومدينتين أسطوريتين.

كامرأة قوية ومستقلة على مستوى العالم، قامت البطلة سونام كابور بدور خاص في سرد قصة اندماج الثقافات الشرقية والغربية.  جسدت الممثلة العالمية دور امرأة بولغاري على خلفية تاريخية لمدينتين عريقتين – روما وأبوظبي.

Video production for BVLGARI | Jannah Collection | Jewellery Film | Case Study
photography of

ملاحظات المخرج

“استغرق مشروع مجموعة جنة أكثر من ستة أشهر لإتمامه،  من الفكرة إلى الإنتاج وما بعد الإنتاج. سافرنا إلى إيطاليا للعمل عن كثب مع المديرة الإبداعية لبولغاري، لوسيا سيلفستري، لفهم أصل تصميم المجوهرات الرائع، الذي يتمحور حول الزهور الخمس التي تزين سقف مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.

أشرفت سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان على كل خطوة من المشروع، وكان شرفًا كبيرًا العمل على الفيلم الذي أهدته للإمارات ولإرث جدها الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.”

النتيجة

كُشف عن هذا المشروع في فبراير 2020 خلال حدث خاص نظمته بولغاري تحت قبة اللوفر المذهلة في أبوظبي. نال إشادة كبيرة من أهم عملاء بولغاري وأبرز الشخصيات في المنطقة في حفل العشاء الفاخر.

مشاريعنا

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير الهوية المرئية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة "أنقذوا الأطفال" لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على النتائج المحققة لهذه الحملة

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

بولغاري عجائب الحب

"عجائب الحب," يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على الهوية المرئية لبولغري.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج