مجوهرات
عزة فهمي

مجوهرات
عزة فهمي

التسويق الرقمي

تواصل معنا

التسويق الرقمي

تواصل معنا
Azza Fahmy Jewellery Mother's Day Case Study

الملخص

 في مجوهرات عزة فهمي، كل قطعة تحمل قصة خالدة،  حيث تمزج بين التاريخ والثقافة الحديثة بأسلوب فني راقي. مع اقتراب الذكرى الخمسين، أرادت عزة فهمي  إطلاق حملة مميزة لعيد الأم 2020 – تعكس جوهر العلامة التجارية وتلامس قلب عزة فهمي.

مع اقتراب عيد الأم، تزداد إعلانات المجوهرات بشكل كبير، لذا كان من الضروري أن تترك الحملة انطباعًا كبيرًا بين المنافسين.

الإخراج الفني / استراتيجية المحتوى / الإخراج الإبداعي / الإنتاج / التصوير / ما قبل الإنتاج / ما بعد الإنتاج /

أسلوبنا في العمل

لتغيير الصورة النمطية والمشاعر المتكررة لعيد الأم، اتبعت حملتنا مسارًا مميزًا. تعاونت وكالتنا مع نساء حقيقيات يمتلكن مجوهرات عزة فهمي ودعتهن مع عائلاتهن لجلسة تصويراستثنائية للعلامة التجارية.

تم تصويرها بالأبيض والأسود للتركيز على المشاعر الحقيقية والروابط العميقة، حيث التقطت الصور والفيديوهات للأمهات مع أطفالهن مجموعة متنوعة من نظرات المحبة، والمشاعر غير المعلنة بين الأم وطفلها.

انطلقت الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل شهر من عيد الأم، مع رسائل متبادلة مثل “الاحتفال بروابط العائلة”، “الاحتفال بعملاء عزة فهمي” وأخيراً عند حلول يوم الأم “الاحتفال بيوم الأم”.

ضمت الحملة النساء الحقيقيات مثل الممثلة المصرية ناهد السباعي ووالدتها ناهد شوقي، وعزة فهمي مع ابنتيها فاطمة غالي، المديرة الإدارية الحالية للعلامة التجارية، وأمينة غالي، المديرة الحالية للتصميم، أي مجموعة استثنائية من النساء والأمهات المذهلات.

Social media campaign for mother's day

النتيجة

وصلنا إلى أكثر من 1.4 مليون شخص على إنستغرام وحصل الفيديو على أكثر من 400 ألف مشاهدة. حققت كل صورة تم نشرها أكثر من 100 ألف إعجاب.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مشاريعنا

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير هوية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة إنقاذ الأطفال لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على أسلوب إيه ستوديو والنتائج المحققة هنا.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

بولغاري عجائب الحب

في حملة "عجائب الحب"، نقدم الحب كقيمة عالمية تجمع الناس في شهر رمضان. من خلال حملة الأفلام التي أنتجناها، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية وحرف V في بولغاري، ونشارك عجائب الحب عبر قصص V المصممة خصيصاً لحملتنا الرمضانية.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل"تجربة عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج