الملخص
كل قطعة من مجوهرات عزة فهمي تحمل قصة خالدة، حيث تمزج بين التاريخ والثقافة الحديثة بأسلوب فني راقي. مع اقتراب الذكرى الخمسين، أرادت عزة فهمي إطلاق حملة مميزة لعيد الأم 2020 – تعكس جوهر الهوية المرئية وتلامس قلب عزة فهمي.
مع اقتراب عيد الأم، تزداد إعلانات المجوهرات بشكل كبير، لذا كان من الضروري أن تترك الحملة انطباعًا كبيرًا بين المنافسين.
الإخراج الفني / استراتيجية المحتوى / الإخراج الإبداعي / الإنتاجي / التصوير / ما قبل الإنتاج / ما بعد الإنتاج
أسلوبنا في العمل
لتغيير الصورة النمطية والمشاعر المتكررة لعيد الأم، اتبعت حملتنا مسارًا مميزًا. تعاونت وكالتنا مع نساء حقيقيات يمتلكن مجوهرات عزة فهمي ودعتهن، مع عائلاتهن، لجلسة تصوير استثنائية للهوية المرئية.
تم تصويرها بالأبيض والأسود للتركيز على المشاعر الحقيقية والروابط العميقة، حيث التقطت الصور والفيديوهات للأمهات مع أطفالهن مجموعة متنوعة من نظرات المحبة، والمشاعر غير المعلنة بين الأم وطفلها.
انطلقت الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل شهر من عيد الأم، مع رسائل متبادلة مثل “الاحتفال بروابط العائلة”، “الاحتفال بعملاء عزة فهمي” وأخيراً عند حلول يوم الأم “الاحتفال بيوم الأم”.
ضمت الحملة النساء الحقيقيات مثل الممثلة المصرية ناهد السباعي ووالدتها ناهد شوقي، وعزة فهمي مع ابنتيها فاطمة غالي، المديرة الإدارية الحالية للعلامة التجارية، وأمينة غالي، المديرة الحالية للتصميم، مجموعة استثنائية من النساء والأمهات المذهلات.
النتيجة
وصلنا إلى أكثر من 1.4 مليون شخص على إنستغرام وحصل الفيديو على أكثر من 400 ألف مشاهدة. حققت كل صورة تم نشرها أكثر من 100 ألف إعجاب.
آراء عملائنا
مؤسسة قوية مستقلة
سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.
14
جائزة دولية
22
عامًا في العمل
#1
عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي
1K+
حملة إعلانية منتجة
الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي
للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية
من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا
14
دولة
4
قارات