حملة
B for Beirut - بولغري

حملة
B for Beirut - بولغري

التسويق الرقمي

تواصل معنا

التسويق الرقمي

تواصل معنا
Influencer marketing campaign for BVLGARI

الملخص

في أعقاب الانفجار المدمر، يعاني أطفال بيروت من فقدان أفراد عائلاتهم أو النزوح من منازلهم، ويعيشون في فقر دون الاحتياجات الأساسية والتعليم. كل هذا بينما يكافح لبنان للتغلب على الجائحة العالمية كورونا وأزمة اللاجئين.

تعاونت بولغاري مع منظمة ” Save the Children ” لتوفير التعليم في حالات الطوارئ، تهدف إلى مساعدة 500 طفل معرض للخطر. ضمن حملتها “B for Beirut”، قدمت بولغاري فيلماً مؤثراً لزيادة الوعي بوضع هؤلاء الأطفال ودعوة الناس للتبرع لتحقيق هدفها الإنساني المنشود.

التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي /

التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للعلامة التجارية/ رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي /

أسلوبنا في العمل

بمشاركة مجموعة من الشخصيات المؤثرة والمشهورة ذات الصلة بلبنان والمبادرات الخيرية، قمنا بنقل رسالة إنسانية: أن أطفال بيروت يفتقرون لما يجب أن يكون متاحًا لجميع الأطفال.

وثقنا تمنيات المؤثرين للأطفال، سواء كانوا قريبين أو بعيدين، وأنتجنا فيلماً عاطفياً مؤثرًا لنقل الرسالة للمشاهدين. قام فريق إنتاج الفيديو لدينا بتصويرهم من زوايا مختلفة وهم يحملون لوحة بالكلمة التي اختاروها، مستخدمين لغة الكلام والصمت لنقل مشاعر قوية وتشجيع الجمهور على المساعدة. كما تم تعديل الفيلم ليتناسب مع صيغ وأطوال متعددة.

دعمنا هذا الفيلم بفيديوهات ما وراء الكواليس لتسبق المحتوى الرئيسي، قمنا بإنتاج فيديوهات بصيغة قصص إنستغرام لكل مؤثر ليشاركها، بالإضافة إلى صور فوتوغرافية جميلة مع لوحاتهم في الصورة، لنشرها على حساباتهم الاجتماعية.

Film production for awareness campaign for BVLGARI

النتيجة

تم إنتاج 22 فيديو رئيسي، وأكثر من 50 فيديو قصير ومعدل لتناسب الشاشات المختلفة من الكمبيوتر إلى إنستغرام. تم عرض الفيلم الرئيسي في حفل عشاء خيري لإطلاق البرنامج، حيث تم جمع تبرعات هامة.

ملاحظات المخرج

“نادرًا ما تتاح لنا الفرصة لاستخدام مهاراتنا لأغراض خيرية،  وبما أنني نشأت في بيروت منذ سنوات، كانت هذه الحملة قريبة جدًا من قلبي. كل شخص شارك في الحملة بذل جهداً كبيراً وكان من دواعي سروري إنتاج هذا العمل لصالح Save the Children وبولغاري.”

آراء عملائنا

MALACHITE-web
فيكتوار بوزو دي بورغو
مدير التسويق والتواصل، بولغاري - الشرق الأوسط وأفريقيا والهند

“يسعدنا أن نكشف عن حملتنا الرمضانية “Journeys of Ramadan”، التي تعكس تقديرنا للفن والهوية والإشراق الروحي. نتاج شهور من العمل المتواصل مع فرق مميزة من الشرق الأوسط، بقيادة ناتالي خوري وأنجالي باندرانجي، وفريقنا في روما مع لورا بروتا، بياغيو فونتانا، صوفيا بودوريغا، دامين كانغ، دان وو، وإيلينا مانشيني، تحت الإخراج الفني المذهل لتوفيق عرمان وإيه ستوديو.”

Rectangle-212
جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

MALACHITE-web
فيكتوار بوزو دي بورغو
مدير التسويق والتواصل، بولغاري - الشرق الأوسط وأفريقيا والهند

“يسعدنا أن نكشف عن حملتنا الرمضانية “Journeys of Ramadan”، التي تعكس تقديرنا للفن والهوية والإشراق الروحي. نتاج شهور من العمل المتواصل مع فرق مميزة من الشرق الأوسط، بقيادة ناتالي خوري وأنجالي باندرانجي، وفريقنا في روما مع لورا بروتا، بياغيو فونتانا، صوفيا بودوريغا، دامين كانغ، دان وو، وإيلينا مانشيني، تحت الإخراج الفني المذهل لتوفيق عرمان وإيه ستوديو.”

مشاريعنا

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


بولغاري عجائب الحب

في حملة "عجائب الحب"، نقدم الحب كقيمة عالمية تجمع الناس في شهر رمضان. من خلال حملة الأفلام التي أنتجناها، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية وحرف V في بولغاري، ونشارك عجائب الحب عبر قصص V المصممة خصيصاً لحملتنا الرمضانية.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة إنقاذ الأطفال لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على أسلوب إيه ستوديو والنتائج المحققة هنا.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل"تجربة عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير هوية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

1 / 26

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج