اكتشف عُمان
تطوير الموقع الإلكتروني

اكتشف عُمان
تطوير الموقع الإلكتروني

رقمي

تواصل معنا

الملخص

بعد تطوير لغة الهوية المرئية ل”تجربة عمان”، كانت الخطوة التالية هي إحياء هذه الهوية الجديدة بصريًا على موقع ExperienceOman.om. كانت هذه الخطوة مهمة  لأن الموقع الإلكتروني يشكل العنصر الأساسي في توسيع الجهود التسويقية الرقمية وتحسين التجربة الأولى للسوق المستهدف في عمان.

واجه الموقع تحديات فريدة، حيث تضمن 50 صفحة من المحتوى، وكل منها تحتاج إلى الترجمة إلى سبع لغات مختلفة!  كان من المهم أيضًا ضمان أن تكون الصفحات المترجمة لكل لغة متوافقة بشكل صحيح، بما في ذلك المعلومات والعروض المناسبة لكل سوق.

الإخراج الفني / تطوير المواقع الإلكترونية / تطوير الواجهة الأمامية / تطوير الواجهة الخلفية / تصميم UI/UX / الاستشارات التقنية / تحسين محركات البحث / الصديق للجوال / السهولة في الوصول / سياسة الخصوصية GDPR / الإخراج الإبداعي /

Website development and design for Experience Oman

أسلوبنا في العمل

بصفتنا وكالة متكاملة للهويات المرئية والتسويق الرقمي في عمان، كان هدفنا تصميم موقع إلكتروني سهل الاستخدام على الهواتف المحمولة، وجذاب من الناحية الجمالية مع تحسين تجربة المستخدم. 

التدقيق والتخطيط
شملت خدماتنا التسويقية الرقمية تدقيقًا للموقع الإلكتروني لفهم كل جانب من جوانب المشروع والبحث عن الفجوات ومجالات التحسين. كما قمنا بمقارنة المواقع الإلكترونية السياحية الدولية للتوصل إلى أفضل الممارسات في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية لتحسين التجربة العامة. تضمنت خطة نجاحنا ما يلي:

الإطار الهيكلي
قمنا بتحسين الموقع من خلال تحسين هيكل الإطارات التخطيطية الحالية وتحويل التصميم البصري وتجربة المستخدم بالكامل.

التطوير التقني
قمنا بتطبيق خبرتنا الرقمية على كل من الواجهة الأمامية والخلفية للموقع لتطوير تصميمات الصفحات وتخطيطها. كما ضمنا تحسين محركات البحث (SEO) والامتثال لمعايير حماية البيانات العامة (GDPR) والوصول للموقع لذوي الإعاقة البصرية.

التصميم والتنسيق
تم تطبيق إرشادات الهوية المرئية الجديدة على كل صفحة، في كل لغة، لضمان مظهر موحد عبر جميع الأصول الرقمية للهوية المرئية. كما قمنا بتحديث جميع الصور والفيديوهات لتعكس الطابع الجديد للعلامة.

المحتوى
بينما يُكتب المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية، تم ترجمة كل لغة أخرى (الروسية، الهولندية، الألمانية، الإيطالية، الفرنسية) بعناية وتوطينها لضمان تحسين محركات البحث ورضا العملاء.

اختبار الأداء
تم اختبار أداء الموقع بشكل كامل، بما في ذلك الاستجابة، وسرعة التحميل، والوظائف عبر جميع المتصفحات والأجهزة قبل الإطلاق.

Experience Oman responsive web design for mobile

الصيانة
نقوم بصيانة الموقع شهرياً وإجراء فحوصات الجودة لضمان جميع التطورات التقنية والوظائف محسنّة وتعمل بشكل ممتاز.

تحديث المحتوى
نقوم بإضافة محتوى جديد وجذاب بشكل مستمر للحفاظ على حداثة الموقع.

تخطيط استجابي
Responsive website design for Experience Oman
Responsive web design case study
Website design and development for tourism brand
Website design and development for tourism brand
النتيجة

حققنا زيادة بنسبة +15% في الجلسات العضوية مقارنة بالعام السابق، حيث أصبح أكثر من 47% من زوار الموقع يصلون إليه عبر البحث العضوي. كما تم تقليل متوسط وقت تحميل الصفحة بنسبة 44% وانخفض معدل الارتداد بنسبة 7%.

زوروا الموقع

experienceoman.om

مشاريعنا

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

بولغاري عجائب الحب

"عجائب الحب," يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على الهوية المرئية لبولغري.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة "أنقذوا الأطفال" لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على النتائج المحققة لهذه الحملة

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير الهوية المرئية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج