سلطنة عمان
في بينالي الفن في البندقية

سلطنة عمان
في بينالي الفن
في البندقية

الإبداعي
قدمت وزارة السياحة في عمان جناحها الوطني الأول في بينالي فينيسيا الشهير في مدينة البندقية، إيطاليا، وقمنا بدعوة المدينة بأكملها لاكتشاف جمال عمان من خلال إعلانات جذابة في أكثر المواقع والوجهات شعبية في البندقية.

تواصل معنا

الإبداعي
قدمت وزارة السياحة في عمان جناحها الوطني الأول في بينالي فينيسيا الشهير في مدينة البندقية، إيطاليا، وقمنا بدعوة المدينة بأكملها لاكتشاف جمال عمان من خلال إعلانات جذابة في أكثر المواقع والوجهات شعبية في البندقية.

تواصل معنا
Discover Oman - Tourism Marketing Case Study

الملخص

قامت وزارة السياحة والتراث في عمان بالتعاون مع وزارة الثقافة بعرض جناحها الوطني الأول في المعرض الدولي التاسع والخمسين للفنون، بينالي فينيسيا في مدينة البندقية، إيطاليا.

للاستفادة من ظهورهم الأول في “أولمبياد عالم الفن”، كلفت وزارة السياحة في عمان إيه ستوديو، وكالة التسويق الإبداعي الرائدة، بترسيخ مكانة عمان كوجهة سفر مميزة وتحفيز المسافرين المحليين والدوليين إلى إيطاليا لزيارة جناح عمان، الذي عرض الحركة الفنية المعاصرة في عمان على مدار الخمسين عامًا الماضية.

تصميم الفكرة / توجيه الفن / حملة العلامة التجارية / رسالة العلامة التجارية / إنتاج المحتوى / إبداع المحتوى / إبداع

أسلوبنا في العمل

باستخدام صور ومشاهد مؤثرة لمناظر عمان الطبيعية الرائعة، دعت حملة التسويق السياحي الناس إلى “اكتشاف عمان” واستكشاف المزيد من جوهرها في بينالي الفنون. اخترنا المناطق ذات الحركة الكثيفة مثل مطار البندقية، ولوحات الإعلانات في الوجهات السياحية الرئيسية، وحافلات المياه المميزة في البندقية لعرض رسالتنا للسكان المحليين والسياح، بينما سمح لنا دليل بينالي وتطبيق الفن باستهداف الحاضرين في بينالي بشكل مباشر.

Discover Oman
تضمنت حملتنا:
  • فيديو ترحيبي عند منطقة الوصول واستلام الأمتعة في مطار البندقية، مع دعوة إلى “اكتشاف عمان” في بينالي الفنون.
  • 45 لوحة إعلانية على مرافئ حافلات المياه في البندقية.
  • لوحة إعلانية كبيرة على جدار كنيسة ديجلي سكاليزي الشهيرة في البندقية.
  • إعلانات خارجية وداخلية على حافلات المياه الشهيرة في البندقية.
Discover Oman

النتيجة

من خلال وضع إعلاناتنا بشكل استراتيجي في المناطق ذات الحركة الكثيفة والوجهات السياحية الشهيرة، ضمنا رؤية عالية للحملة من الجمهور المستهدف. يشهد مطار البندقية مرور حوالي 500,000 مسافر محلي ودولي كل شهر، وتعتبر حافلات المياه أو “الفابوريتو” وسيلة النقل الأولى في البندقية، ووضع الإعلان على جدار كنيسة ديجلي سكاليزي يضمن موقعًا بارزًا في قلب المنطقة السياحية في البندقية. كما أن وضع الإعلانات في دليل الفن الرسمي لبينالي والتطبيق الذي يوزع حوالي 200,000 نسخة يضمن استهداف حضور بينالي والفنادق الفاخرة ومحطات السياح في البندقية.

مشاريعنا

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة إنقاذ الأطفال لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على أسلوب إيه ستوديو والنتائج المحققة هنا.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل"تجربة عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


بولغاري عجائب الحب

في حملة "عجائب الحب"، نقدم الحب كقيمة عالمية تجمع الناس في شهر رمضان. من خلال حملة الأفلام التي أنتجناها، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية وحرف V في بولغاري، ونشارك عجائب الحب عبر قصص V المصممة خصيصاً لحملتنا الرمضانية.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير هوية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج