فعاليات الشارقة
رزنامة 2021 #SeeSharjah

فعاليات الشارقة
رزنامة 2021 #SeeSharjah

الاستراتيجية

لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي للشركات خيارًا. إنها منصة ضرورية للوصول إلى العملاء واكتساب الرؤى وتنمية علامتك التجارية. لحسن الحظ، لقد وجدت أفضل شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في دبي. خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ليست فقط إبداعية، ولكن الأهم من ذلك هو أنها استراتيجية، حتى نتمكن من تحقيق عائد حقيقي على استثمارك.

تواصل معنا

لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي للشركات خيارًا. إنها منصة ضرورية للوصول إلى العملاء واكتساب الرؤى وتنمية علامتك التجارية. لحسن الحظ، لقد وجدت أفضل شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في دبي. خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ليست فقط إبداعية، ولكن الأهم من ذلك هو أنها استراتيجية، حتى نتمكن من تحقيق عائد حقيقي على استثمارك.

تواصل معنا

الملخص

تهدف فعاليات الشارقة إلى جذب السياح المحليين والدوليين من خلال عرض أحداث الشارقة العالمية، وثقافتها، إلى جانب الفنون والتعليم والتكنولوجيا وطبيعتها الجميلة. ولاستقطاب الزوار في العام الجديد، أطلقت فعاليات الشارقة “رزنامة فعاليات الشارقة 2021” عبر الإنترنت، بهدف الترويج لجميع الأحداث والأنشطة الكبيرة لهذا العام. كانت مهمتنا خلق استراتيجية تسويق رقمي جذابة، مع هوية جديدة تجذب الناس من خلفيات ولغات وأعراق وثقافات مختلفة لزيارة الصفحة الجديدة واكتشاف المزيد عن الشارقة.

دليل الأناقة / توجيه الفن / استراتيجية المحتوى / إرشادات المحتوى / توجيه الإبداع

أسلوبنا في العمل

بصفتنا أفضل وكالة تسويق رقمي في دبي، استخدمنا عناصر متعددة لحملة قوية ومتميزة للحفاظ على تفاعل الناس بشكل مستمر. جذبت صفحات رزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة الانتباه بفضل الألوان الزاهية والطباعة القوية، وزاد التفاعل مع الألعاب الممتعة والمحتوى المثير مثل فرص رؤية الشارقة من خلال عيون الشخصيات المهمة. تضمنت استراتيجيتنا لوسائل التواصل الاجتماعي إضافة مثيرة جديدة وهي تقديم “صقر”، الدليل الجديد الجذاب لفعاليات الشارقة الذي يحب مساعدة الناس في رؤية الشارقة. أصبح “صقر” وسيلة ممتعة للتفاعل مع الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، وقاد الألعاب والتفاعل على الموقع. تم تشجيع التفاعل غير المتصل بالإنترنت من خلال إطارات عملاقة تم تركيبها في مواقع خلابة عبر الشارقة، والتي شجعت الناس على التقاط الصور ومشاركة حبهم للشارقة. تم تضخيم جميع عناصر الحملة بشكل متماسك على جميع القنوات الرقمية لجذب اهتمام الناس برزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة وحماسهم لرؤية الشارقة.

Sharjah events case study
النتيجة

بفضل التجديد الإبداعي والاستراتيجية التسويقية الشاملة التي وضعتها إيه ستوديو ، قدمت رزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة فرصًا متعددة للتفاعل مع الشارقة.

قم بزيارة الموقع

sharjahevents.ae

Sharjah events 2021 calendar
Case study about Sharjah Events' 2021 calendar
online calendar for Sharjah events

مشاريعنا

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

بولغاري عجائب الحب

"عجائب الحب," يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على الهوية المرئية لبولغري.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة "أنقذوا الأطفال" لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على النتائج المحققة لهذه الحملة

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير الهوية المرئية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج