فعاليات الشارقة
رزنامة 2021 #SeeSharjah
فعاليات الشارقة
رزنامة 2021 #SeeSharjah
الاستراتيجية
لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي للشركات خيارًا. إنها منصة ضرورية للوصول إلى العملاء واكتساب الرؤى وتنمية علامتك التجارية. لحسن الحظ، لقد وجدت أفضل شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في دبي. خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ليست فقط إبداعية، ولكن الأهم من ذلك هو أنها استراتيجية، حتى نتمكن من تحقيق عائد حقيقي على استثمارك.
تواصل معنالم تعد وسائل التواصل الاجتماعي للشركات خيارًا. إنها منصة ضرورية للوصول إلى العملاء واكتساب الرؤى وتنمية علامتك التجارية. لحسن الحظ، لقد وجدت أفضل شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في دبي. خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ليست فقط إبداعية، ولكن الأهم من ذلك هو أنها استراتيجية، حتى نتمكن من تحقيق عائد حقيقي على استثمارك.
تواصل معناالملخص
تهدف فعاليات الشارقة إلى جذب السياح المحليين والدوليين من خلال عرض أحداث الشارقة العالمية، وثقافتها، إلى جانب الفنون والتعليم والتكنولوجيا وطبيعتها الجميلة. ولاستقطاب الزوار في العام الجديد، أطلقت فعاليات الشارقة “رزنامة فعاليات الشارقة 2021” عبر الإنترنت، بهدف الترويج لجميع الأحداث والأنشطة الكبيرة لهذا العام. كانت مهمتنا خلق استراتيجية تسويق رقمي جذابة، مع هوية جديدة تجذب الناس من خلفيات ولغات وأعراق وثقافات مختلفة لزيارة الصفحة الجديدة واكتشاف المزيد عن الشارقة.
دليل الأناقة / توجيه الفن / استراتيجية المحتوى / إرشادات المحتوى / توجيه الإبداع
أسلوبنا في العمل
بصفتنا أفضل وكالة تسويق رقمي في دبي، استخدمنا عناصر متعددة لحملة قوية ومتميزة للحفاظ على تفاعل الناس بشكل مستمر. جذبت صفحات رزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة الانتباه بفضل الألوان الزاهية والطباعة القوية، وزاد التفاعل مع الألعاب الممتعة والمحتوى المثير مثل فرص رؤية الشارقة من خلال عيون الشخصيات المهمة. تضمنت استراتيجيتنا لوسائل التواصل الاجتماعي إضافة مثيرة جديدة وهي تقديم “صقر”، الدليل الجديد الجذاب لفعاليات الشارقة الذي يحب مساعدة الناس في رؤية الشارقة. أصبح “صقر” وسيلة ممتعة للتفاعل مع الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، وقاد الألعاب والتفاعل على الموقع. تم تشجيع التفاعل غير المتصل بالإنترنت من خلال إطارات عملاقة تم تركيبها في مواقع خلابة عبر الشارقة، والتي شجعت الناس على التقاط الصور ومشاركة حبهم للشارقة. تم تضخيم جميع عناصر الحملة بشكل متماسك على جميع القنوات الرقمية لجذب اهتمام الناس برزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة وحماسهم لرؤية الشارقة.
النتيجة
بفضل التجديد الإبداعي والاستراتيجية التسويقية الشاملة التي وضعتها إيه ستوديو ، قدمت رزنامة فعاليات الشارقة 2021 الجديدة فرصًا متعددة للتفاعل مع الشارقة.
قم بزيارة الموقع
آراء عملائنا
مؤسسة قوية مستقلة
سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.
14
جائزة دولية
22
عامًا في العمل
#1
عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي
1K+
حملة إعلانية منتجة
الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي
للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية
من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا
14
دولة
4
قارات