الملخص
أرادت اكتشف عمان إطلاق حملة صيفية باللغتين الإنجليزية والعربية من يونيو إلى سبتمبر في دول مجلس التعاون الخليجي: عُمان، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، وقطر. كانت أهداف الحملة هي التعريف بعمان كوجهة سياحية صيفية في المنطقة وجذب الزوار إلى موقع الحجز ويجو.
عادةً ما يكون فصل الصيف في الشرق الأوسط معروفاً بدرجات الحرارة المرتفعة (تتجاوز 40 درجة مئوية في معظم دول مجلس التعاون الخليجي). ومع ذلك، بفضل تضاريسها الجغرافية، تكون درجات الحرارة في عُمان أقل.
بصفتنا أفضل وكالة إعلانات في عُمان، كانت مهمتنا هي تسليط الضوء على ثلاث وجهات في عُمان حيث يكون الطقس أكثر برودة: صلالة، الجبال (الجبل الأخضر وجبل شمس) ومسقط – بهدف تشجيع الناس على الاستمتاع بالصيف في الشرق الأوسط.
التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للهوية المرئية / رسالة الهوية المرئية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للهوية المرئية / رسالة الهوية المرئية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي
أسلوبنا في العمل
كوكالة إبداعية، كانت فكرتنا هي دعوة جمهورنا المرهق من الحر إلى “حب الصيف مجدداً”. باستخدام عبارات جذابة مثل “حب الجبال من جديد”، “حب المطر من جديد”، و”حب الخضرة من جديد”، قدمت حملة التسويق السياحي فرصة للهروب من الحر والضجيج والزحام، وسلطت الضوء على الوجهات والأنشطة الصيفية التي تقدمها عُمان.
تضمنت حملتنا:
- ثماني صفحات باللغتين العربية والإنجليزية للترويج للوجهات مع دعوة للانتقال إلى صفحة ويجو للحجوزات.
- أكثر من 60 فيديو باللغتين الإنجليزية والعربية (واللهجة العمانية) تم تعديلها لتتناسب مع الكمبيوتر والجوال ليوتيوب وإنستغرام وفيسبوك وتويتر.
- أكثر من 120 صورة متحركة ولافتات ثابتة لشبكة عرض جوجل لتغطية جميع الصيغ المتاحة للإعلانات.
- أكثر من 15 صورة ثابتة لعرضها في قصص إنستغرام وفيسبوك.
النتيجة
- حصل محتوانا على أكثر من 60 مليون مشاهدة وأكثر من مليون تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي. نجحنا في خفض تكلفة النقرة إلى أقل من المتوسط للإعلانات المدفوعة على فيسبوك، إنستغرام، GDN ويوتيوب، بينما حققنا معدل نقر أعلى من المتوسط على فيسبوك ويوتيوب.
آراء عملائنا
مؤسسة قوية مستقلة
سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.
14
جائزة دولية
22
عامًا في العمل
#1
عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي
1K+
حملة إعلانية منتجة
الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي
للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية
من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا
14
دولة
4
قارات