اكتشف عمان
أحب الصيف مجدداً

اكتشف عمان
أحب الصيف مجدداً

الإنتاجي

تواصل معنا
EXPERIENCE OMAN

الملخص

أرادت اكتشف عمان إطلاق حملة صيفية باللغتين الإنجليزية والعربية من يونيو إلى سبتمبر في دول مجلس التعاون الخليجي: عُمان، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، وقطر. كانت أهداف الحملة هي التعريف بعمان كوجهة سياحية صيفية في المنطقة وجذب الزوار إلى موقع الحجز ويجو.

عادةً ما يكون فصل الصيف في الشرق الأوسط معروفاً بدرجات الحرارة المرتفعة (تتجاوز 40 درجة مئوية في معظم دول مجلس التعاون الخليجي). ومع ذلك، بفضل تضاريسها الجغرافية، تكون درجات الحرارة في عُمان أقل.

بصفتنا أفضل وكالة إعلانات في عُمان، كانت مهمتنا هي تسليط الضوء على ثلاث وجهات في عُمان حيث يكون الطقس أكثر برودة: صلالة، الجبال (الجبل الأخضر وجبل شمس) ومسقط – بهدف تشجيع الناس على الاستمتاع بالصيف في الشرق الأوسط.

التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للهوية المرئية / رسالة الهوية المرئية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي / التصور / الإخراج الفني / حملة إعلانية للهوية المرئية / رسالة الهوية المرئية / إنتاج المحتوى / الإبداع في المحتوى / الإخراج الإبداعي

أسلوبنا في العمل

كوكالة إبداعية، كانت فكرتنا هي دعوة جمهورنا المرهق من الحر إلى “حب الصيف مجدداً”. باستخدام عبارات جذابة  مثل “حب الجبال من جديد”، “حب المطر من جديد”، و”حب الخضرة من جديد”، قدمت حملة التسويق السياحي فرصة للهروب من الحر والضجيج والزحام، وسلطت الضوء على الوجهات والأنشطة الصيفية التي تقدمها عُمان.

تضمنت حملتنا:

  • ثماني صفحات باللغتين العربية والإنجليزية للترويج للوجهات مع دعوة للانتقال إلى صفحة ويجو للحجوزات.
  • أكثر من 60 فيديو باللغتين الإنجليزية والعربية (واللهجة العمانية) تم تعديلها لتتناسب مع الكمبيوتر والجوال ليوتيوب وإنستغرام وفيسبوك وتويتر.
  • أكثر من 120 صورة متحركة ولافتات ثابتة لشبكة عرض جوجل لتغطية جميع الصيغ المتاحة للإعلانات.
  • أكثر من 15 صورة ثابتة لعرضها في قصص إنستغرام وفيسبوك.

النتيجة

  • حصل محتوانا على أكثر من 60 مليون مشاهدة وأكثر من مليون تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي. نجحنا في خفض تكلفة النقرة إلى أقل من المتوسط للإعلانات المدفوعة على فيسبوك، إنستغرام، GDN ويوتيوب، بينما حققنا معدل نقر أعلى من المتوسط على فيسبوك  ويوتيوب.

مشاريعنا

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة "أنقذوا الأطفال" لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على النتائج المحققة لهذه الحملة

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل "اكتشف عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير الهوية المرئية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

بولغاري عجائب الحب

"عجائب الحب," يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على الهوية المرئية لبولغري.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج