فوغ X نيوم

فوغ X نيوم

الإبداعي

تواصل معنا
Vogue Arabia & WIRED X NEOM Case Study

الملخص

نيوم هو مشروع رائد ضمن خطة رؤية 2030 الطموحة بقيادة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لتحويل اقتصاد المملكة. على الرغم من أن أراضي نيوم لا تزال غير مطورة في الوقت الحالي، إلا أنها تقدم العديد من التجارب التي ستصبح متاحة عندما تبدأ المدينة المستقبلية بفتح أبوابها للعالم. كان هدفنا هو عرض نيوم كوجهة رائدة عالمياً في مجال الرفاهية والتجارب والتكنولوجيا.

تم تكليف وكالة إنتاج الفيديو والتسويق لدينا في السعودية من قبل فوغ العربية و”وايرد ME”  لتوثيق رحلة أربع نساء سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم من رفاهية، اكتشاف الذات، استدامة وابتكار.

فوغ، وايرد ونيوم / Vفوغ، وايرد ونيوم فوغ، وايرد ونيوم / Vفوغ، وايرد ونيوم فوغ، وايرد ونيوم / Vفوغ، وايرد ونيوم

أسلوبنا في العمل

من خلال معالجتين إبداعيتين ديناميكيتين،واحدة لـ فوغ العربية والأخرى لـ “وايرد ME”، وثقنا رحلة النساء الأربع عبر المناظر الطبيعية بأسلوب وثائقي، حيث تم التصوير بلا توقف وإجراء المقابلات على مدار ثلاثة أيام مكثفة من التصوير.

بالنسبة لـفوغ، اعتمد فريق الإنتاج لدينا نهجًا سينمائيًا كلاسيكيًا لتسليط الضوء على جمال نيوم من سواحلها البكر إلى تكويناتها الصخرية المدهشة. مع تصميمات محايدة وانسيابية لمشاهد اليوغا، والتأمل الذاتي، والتواصل، خلقنا فيلمًا بسيطًا وجميلًا. الموسيقى التصويرية تتماشى تمامًا مع المحادثات الساحرة والنغمات الهادئة.

أما في وايرد، قمنا باستخدام طائرة درون FPV، حيث يتحرك فيلمنا بسرعة عبر التضاريس الجبلية بأسلوب مثير يشبه الأفعوانية. قمنا بتثبيت كاميراتنا على مركبة لتتبع النساء وهن يقودن سيارات مرسيدس الكهربائية على الطرق اللامتناهية، حيث يناقشن دور التكنولوجيا في المستقبل ويستمتعن بالرحلة. موسيقى تصويرية بإيقاع قوي وتأثيرات خاصة (SFX) تحافظ على نبض الفيلم الحماسي، الذي تم تصوير أغلب مشاهده بعد غروب الشمس.

النتيجة

عند إطلاق الأفلام في صيف 2022، سيتم استخدامها في شراكة إعلامية رقمية محلية على مواقع المجلات، والترويج لها من خلال حملة مستهدفة على وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق وجهة نيوم.

ملاحظات المخرج

“كان هذا المشروع سريعًا من البداية إلى النهاية. خلال أقل من أسبوع في السعودية، قمنا بكل شيء من رؤية مشروع نيوم شخصيًا إلى لقاء النساء، كل ذلك حصل من المرة الأولى. إعداد قائمة المشاهد وتكييف الجدول الزمني أثناء التنقل لتناسب وقت السفر الطويل بين المواقع، مع عدم تفويت فرصة التقاط المحادثات الطبيعية والعلاقات التي تتكون، جعل من أيام التصوير الثلاثة مجنونة وتحديًا لا يُنسى! تحقيق فيلمين مختلفين تمامًا هو شهادة على فريقنا المتعدد المهارات والذي لا يعرف التعب.”

مشاريعنا

مجلة حضارة

في هذا المشروع، تم تكليفنا بخلق تناغم بين حضور مجلة حضارة في العالم الواقعي وعبر الإنترنت. اكتشف كيف أنجزنا ذلك.

B for Beirut - بولغري

تعاونت بولغاري مع منظمة إنقاذ الأطفال لإنتاج فيلم يهدف إلى زيادة الوعي وجمع التبرعات. تعرف على أسلوب إيه ستوديو والنتائج المحققة هنا.

خريطة الطريق الرقمية ل "اكتشف عمان"

صممت إيه ستوديو استراتيجية رقمية شاملة ل"تجربة عمان" لزيادة حضورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الأهداف. اكتشف المزيد حول استراتيجيتنا هنا.

متجر "ذات"

ذات كونسبت ستور، تجربة تجزئة جديدة داخل مول الإمارات، كانت بحاجة إلى حملة إطلاق تخرج عن المألوف. إليكم ما قمنا به. 


متجر المستقبل

أنتجت إيه ستوديو أكثر من 340 مشروع محتوى ليتم عرضها في متجر المستقبل عند افتتاحه في مول الإمارات. اكتشف المزيد هنا.


ساعات إيلي صعب

طُلب من إيه ستوديو الاهتمام بالناحية الإبداعية والإنتاجية لحملة إطلاق ساعات إيلي صعب. اكتشف المزيد هنا.


بولغاري عجائب الحب

في حملة "عجائب الحب"، نقدم الحب كقيمة عالمية تجمع الناس في شهر رمضان. من خلال حملة الأفلام التي أنتجناها، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية وحرف V في بولغاري، ونشارك عجائب الحب عبر قصص V المصممة خصيصاً لحملتنا الرمضانية.

اكتشف عُمان - #LoveSummerAgain

أنتجت إيه ستوديو حملة صيفية ل "اكتشف عمان". اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.


سِلكت ليبل

عند ابتكار الهوية المرئية لـ"سلكت"، سعت إيه استوديو لدمج تراث سلكت مع التصميم الحديث، و ابتكرت محتوى مرئي يعكس فخامة و رقي الهوية المرئية.

بياجيه

أرادت علامة بياجيه السويسرية للساعات والمجوهرات أن تحتفي بشهر رمضان 2022 من خلال حملة عصرية لمجموعة بوسيشن. هذا ما قمنا به.

بولغري – مجموعة جنة

تقوم هذه الحملة بإطلاق مجموعة "جنة" الحصرية لمجوهرات بولغاري، التي تم عرضها لأول مرة في متحف اللوفر أبوظبي. تعرف على ما حققناه هنا.

عزة فهمي - الحب الحقيقي

مع اقتراب الذكرى الخمسين لتأسيسها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إنشاء حملة إعلانية متميزة لعيد الأم. شاهد عملنا هنا.

فوغ العربية العثور على "مَا"

أنتجت إيه ستوديو فيلماً ديناميكياً للموضة لفوغ العربية حيث يلتقي الشرق بالغرب، وقد تم ترشيحه ضمن قائمة قصيرة في مهرجان لندن لأفلام الموضة. 


إيثر

كُلفت إيه ستوديو بتطوير هوية ووضع استراتيجية لمتجر التجزئة المختلف، إيثر من كلاود سبيسز. إليكم كيف حققنا ذلك.

اكتشف عُمان - عُمان بعيونك

كان لدى "اكتشف عُمان" ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود هوية مرئية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين و زيادة حركة المرور إلى موقع "اكتشف عُمان" و تحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.

فوغ ووايرد X نيوم

كُلفت إيه ستوديو من قبل فوغ أرابيا ووايرد ME (الشرق الأوسط) لتوثيق أربع سيدات سعوديات وهن يستكشفن ما تقدمه نيوم. اكتشف المزيد هنا.


اكتشف عُمان - تطوير الموقع الإلكتروني

هدفنا كان تصميم موقع إلكتروني يتسم بالجمال وسهولة الاستعمال ويكون صديقًا للهواتف المحمولة لـ "تجربة عمان". اطلع على طريقة عملنا والنتيجة النهائية هنا.

عمان في معرض فينيسيا للفنون

كلفنا بوضع عمان كوجهة سفر رئيسية وجذب الزوار في البندقية لزيارة جناح عمان. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

ويغو - للعطلات

في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. اكتشف المزيد هنا.

فينتاج هورولوجي

صممت ايه ستديو الهوية المرئيه لفينتاج، حيث تلتقي الرؤية الإماراتية الحديثة بالدقة السويسرية في صناعة الساعات.

ماندارين أورينتال إمارات بالاس

في إطار إطلاق فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي، تم تكليفنا بإنتاج فيلم استثنائي لاستعراض الفندق. اكتشف المزيد هنا.

رنا مكداشي

كُلفنا بخلق استراتيجية رقمية شاملة لرنا مكداشي، علامة المجوهرات المنحوتة يدوياً. اطلعوا على استراتيجيتنا هنا.

ماندارين أورينتال جميرا

أراد فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي التميز عن منافسيه على وسائل التواصل الاجتماعي. اكتشف كيف حققت إيه ستوديو ذلك.

فعاليات الشارقة

أطلقت فعاليات الشارقة رزنامة 2021 عبر الإنترنت لترويج الفعاليات والأنشطة الكبيرة لهذا العام. مهمة إيه ستوديو كانت إنشاء استراتيجية رقمية تفاعلية.

لازوردي

كانت مهمتنا إنتاج فيلم إبداعي لشركة لازوردي يبرز مجوهراتها الرائعة ويحتفل بالعام الجديد. إليكم ما قمنا به.

MFDP LEGAL

اعادت ايه ستديو تعريف الهوية المرئيه ل MFDP، حيث طورت تصميماً يعتمد على رؤى مستمدة من صناعة القانون.

آراء عملائنا

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

أشرف أماني
نائب الرئيس للعلامة التجارية / ماندارين أورينتال

“لقد كانت إيه ستوديو شريكًا موهوباً وموثوقًا لنا منذ عام 2019. إبداعهم الاستثنائي وقدراتهم الإنتاجية اللامتناهية أسفرت عن تنفيذ حملات ناجحة. ننصح بإيه ستوديو لخبرتهم في تحويل الأفكار الخلاقة إلى واقع ملموس.”

جايلي دلاتي
رئيس التسويق والاتصالات / فالنتينو

“نوصي بإيه ستوديو بشدة لإبداعهم الفريد، الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، ونهجهم الاستراتيجي في خلق محتوى جذاب، مما ساهم في تعزيز حضورنا الرقمي. التعاون مع إيه ستوديو كان تجربة استثنائية أدت إلى نمو تجاري ملموس. إنهم الشريك المثالي لأي هوية مرئية راقية.”

مؤسسة قوية مستقلة

سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.

14

جائزة دولية

22

عامًا في العمل

#1

عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي

1K+

حملة إعلانية منتجة

الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي

للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية

من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا

14

دولة

4

قارات

الاستراتيجية

الإبداع

الإنتاج