B for Beirut – بولغري
تعاونت بولغاري مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة واحتاجت إلى فيلم لزيادة الوعي والتبرعات. تعرف على المزيد حول استراتيجية إيه ستوديو، والنتيجة النهائية هنا.
Sales
[email protected] +971522210876
Career
تعاونت بولغاري مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة واحتاجت إلى فيلم لزيادة الوعي والتبرعات. تعرف على المزيد حول استراتيجية إيه ستوديو، والنتيجة النهائية هنا.
“عجائب الحب,” يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية لبولغري.
هذه الحملة تتضمن إطلاق مجموعة بولغري الحصرية “جنة” للمجوهرات، التي أُطلقت في اللوفر أبوظبي. تفضل بالتحقق من دراسة الحالة.
A dynamic fashion film for the Vogue Arabia reader where East meets West, shortlisted by the London Fashion Film Festival.
Celebrating New Year for L’AZURDE in cinematic style, immersing the brand’s followers in a parallel winter universe through film.
أنشأت إيه ستوديو، حملة وجهة صيفية لاكتشف عمان. اطلع على الوثيقة الكاملة، ونهجنا والنتائج في دراسة الحالة هنا.
في إطار حملة ويغو للعطلات في صيف عام 2018، كانت مهمتنا إقناع المستهلكين بحجز عطلاتهم عبر الإنترنت مع ويغو. شاهد دراسة الحالة هنا.
بمناسبة اقتراب الذكرى الخمسين لها، أرادت مجوهرات عزة فهمي إطلاق حملة استثنائية على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الأم. يمكنك الاطلاع على دراسة الحالة هنا.
كان لدى “اكتشف عُمان” ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود العلامة التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين؛ زيادة حركة المرور إلى موقع “اكتشف عُمان”؛ وتحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.
كان هدفنا تصميم موقع إلكتروني جميل وسهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه عبر الهواتف المحمولة لاكتشاف عمان. تفضلوا بالإطلاع على نهجنا والنتيجة النهائية هنا.