فينتاج هورولوجي
ASTUDIO crafted Vyntage’s identity, where modern Emirati vision meets the meticulousness of Swiss watchmaking.
Sales
[email protected] +971522210876
Career
ASTUDIO crafted Vyntage’s identity, where modern Emirati vision meets the meticulousness of Swiss watchmaking.
ASTUDIO redefined MFDP’s brand, developing contemporary design based on insights about the legal industry. Through strategic branding, a captivating stylescape, and a sleek website, we’ve positioned MFDP as a leading law firm.
ASTUDIO combined SELECT LABEL’s heritage with modern branding, crafting a captivating narrative showcasing luxury and innovation.
كان لدى “اكتشف عُمان” ثلاثة أهداف رقمية رئيسية: توسيع وجود العلامة التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة عدد المتابعين؛ زيادة حركة المرور إلى موقع “اكتشف عُمان”؛ وتحفيز التحويلات لإتمام الحجوزات.
بعد تطوير العلامة التجارية لحملة اكتشف عمان، كانت الخطوة التالية هي جعل هذه الهوية الجديدة تظهر بصريًا على موقع اكتشف عمان على الإنترنت.
تهدف فعاليات الشارقة إلى جذب السياح المحليين والدوليين من خلال عرض فعاليات الشارقة الرائعة في مجالات الثقافة والمغامرة والفنون والتعليم والتكنولوجيا.
“عجائب الحب,” يُعرض الحب كمفهوم عالمي يتدفق خلال شهر رمضان. من خلال حملتنا السينمائية ، نسلط الضوء على هوية العلامة التجارية لبولغري.
Celebrating New Year for L’AZURDE in cinematic style, immersing the brand’s followers in a parallel winter universe through film.
هذه الحملة تتضمن إطلاق مجموعة بولغري الحصرية “جنة” للمجوهرات، التي أُطلقت في اللوفر أبوظبي. تفضل بالتحقق من دراسة الحالة.
في مشروع هام، افتُتِحت أبواب “متجر المستقبل” في مول الإمارات التابع لمجموعة ماجد الفطيم، مما أتاح لزواره نظرة مستقبلية إلى تجربة التسوق بالتعاون مع شركة سيسكو.